ليفربول يدعم محمد صلاح في صراعه لتحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي

قدّم نادي ليفربول الدعم لنجم الفريق محمد صلاح في صراعه على لقب هداف الـ”بريمرليغ” مع اقتراب الريدز من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يفصله عنه 6 نقاط فقط.

وتعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران اعتبارًا من اليوم الأربعاء، بلقائين مؤجلين، الأول بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، والثاني بين مانشستر سيتي وأرسنال.

ويخوض ليفربول لقاءه الأول بعد التوقف الذي تسبب به انتشار وباء كورونا، أمام إيفرتون الأحد المقبل، والذي قد يحمل معه الأنباء السارة بتحقيق اللقب، في حال فوز الريدز، وخسارة السيتي اليوم أمام أرسنال.

ونشر ليفربول عبر حسابه على موقع “تويتر” صورة للنجم المصري محمد صلاح، وتغريدة جاء فيها: “برصيد 16 هدفًا حتى الآن، يسعى صلاح لتحقيق لقب الهداف للعام الثالث على التوالي، لينضم للثنائي تيري هنري وآلن شيرر ويكون ثالثهما في هذا الإنجاز”.

ويبتعد صلاح عن متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، بفارق 3 أهداف، حيث يمتلك النجم الإنجليزي 19 هدفًا في رصيده، على بعد 8 جولات من ختام البطولة.

وكان صلاح قد حقق لقب الهداف لعامين على التوالي، الأول برصيد 32 هدف وهو رقم قياسي حتى الآن في البطولة الإنجليزية، والثاني برصيد 22 هدف مناصفة مع زميله ساديو ماني، ولاعب أرسنال بيير إيمريك أوباميانغ.