استئناف موسم الدوري الإنجليزي.. بانتظار استمرار إبداع رياض محرز ومحمد صلاح

أثبت النجمان العربيان محمد صلاح لاعب ليفربول ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي تميزهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2019.

ويستعيد الدوري الإنجليزي نشاطه، اليوم الأربعاء، بعد فترة توقف تجاوزت الثلاثة أشهر، وستكون المباراة الأولى بعد التوقف بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد (18:00 بتوقيت غرينتش)

ويلتقي مانشستر سيتي ضيفه أرسنال اليوم (20:15 بتوقيت غرينتش)، وتأمل الجماهير العربية بمواصلة النجم الجزائري رياض محرز تألقه مع الفريق السماوي، في الموسم الحالي.

ويملك محرز في رصيده سبعة أهداف في الموسم الحالي، لكن تميز “قائد الخضر” بعدد الأهداف التي صنعها، بواقع 8 “أسيست”، ولا يتفوق عليه في قائمة أكثر اللاعبين صناعةً في الموسم الحالي سوى زميله كيفين دي بروين (16 أسيست) والظهير الأيمن لليفربول، ترينت ألكسندرأرنولد (12 أسيست).

والنجم العربي الآخر، “الفرعون المصري” محمد صلاح، نجم ليفربول، يواصل المنافسة على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بعد أن حصدها في الموسمين الماضيين.

ويمتلك صلاح في رصيده 16 هدفًا، محتًلا المركز الثالث بالتساوي مع سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، قبل 9 جولات من نهاية موسم الـ”بريميرليغ”، وبذلك لا يتفوق على صلاح سوى جيمي فاردي (19 هدفًا)، مهاجم ليستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانغ (17 هدفًا)، مهاجم أرسنال.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر الـ”بريميرليغ” بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، ويقترب الريدز من تحقيق لقبهم، بعد 30 عامًا منذ آخر تتويج لهم بالبطولة.