توقيع زياش واقتراب فيرنر وبن تشيلويل.. تشيلسي يعد الجماهير بشكل مغاير الموسم المقبل

من المتوقع أن نشاهد شكلًا مغايرًا لفريق تشيلسي الإنجليزي في البطولة المحلية ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد التعاقد مع المغربي حكيم زياش والاقتراب من التعاقد مع عدد من الأسماء الكبيرة وفي أكثر من مركز.

اعتمد فرانك لامبارد، أسطورة البلوز، ومدرب الفريق الحالي، على أسماء شابة خلال موسمه التدريبي الأول، ولم يكن ما قدمه خلال الموسم المتوقف (سيعود خلال أيام) سيئًا بأي حال من الأحوال، برغم ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الـ”بريمرليغ” لكن الحلول في المركز الثالث، والأداء الجيد لغالبية عناصر الفريق الشابة، تجعل من هذا الموسم مبشرًا للغاية.

تعاقد البلوز بالفعل مع حكيم زياش قبل أشهر، على أن ينضم للفريق بداية التحضيرات للموسم المقبل، ويعوّل على النجم المغربي الكثير ليكون أبرز صفقات الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ويعيش عشاق الفريق، واللاعب، ترقبًا كبيرًا لمشاهدة ما سيقدمه لاعب أياكس أمستردام السابق في الملاعب الإنجليزية، الأكثر صعوبة والأكبر تنافسية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن تشيلسي قد رصد مبلغًا يقدر بـ150 مليون يورو للتعاقد مع أكثر من لاعب، ويقترب منهم بشكل كبير، الدولي الألماني تيمو فيرنر، والذي أكدت التقارير أن تأجيل الأعلان عن الصفقة جاء لأسباب لوجستية، بسبب صعوبة اجراءات السفر بين الدول في الوقت الحالي، بسبب المحاذير الكثيرة التي فرضها انتشار وباء فيروس كورونا.

ولن يكون فيرنر، النجم الأخير القادم لصفوف البلوز تشيلسي الموسم المقبل، فكتيبة لامبارد تستعد لاستقبال نجم دفاع ليستر سيتي، بن تشيلويل، والذي حسم أمر مستقبله بحسب ما ذكرت تقارير، وأكد على رغبته باللعب في صفوف أزرق لندن.

وذكرت تقارير، أن صفقة تشيلويل ستصل لـ50 مليون يورو، وبعد ما ذكر عن تكلفة ضم فيرنر قرابة الـ60 مليون يورو، فإن جماهير البلوز، على موعد مع صفقة أخرى مدوية، قبيل غلق سوق الإنتقالات الصيفية وبداية الموسم المقبل.