مانشستر سيتي يدخل بثقله لحسم صفقة أشرف حكيمي

أشارت تقرير صحفية إلى أن مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدموا عرضًا رسميًا لنظرائهم في ريال مدريد الإسباني لضم النجم المغربي أشرف حكيمي.

ويلعب حكيمي في صفوف بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة سنتين، تنتهي بنهاية الموسم الجاري، قدم خلالها أداءا كبيرًا، جعله مطلوبًا لعدة أندية في أوروبا.

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن مانشستر سيتي بدأ اتصالاته مع ريال مدريد، وقدم عرضًا بقيمة 50 مليون يورو للحصول على حكيمي.

ويعتبر مركز الظهير الأيمن من أكثر المراكز التي يحتاجها بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لتعزيز صفوف فريقه، بعد فشل البرتغالي جواو كانسيلو في تقديم الإضافة المطلوبة.

ولا يعد مانشستر سيتي المنافس الوحيد على صفقة حكيمي، حيث يتصارع عليه كل من باريس سان جيرمان، إنتر ميلان، يوفنتوس، تشيلسي وتوتنهام.

كما ما يزال خيار بقاء حكيمي داخل دورتموند ممكنًا، حال توصل “أسود الفيستيفال” إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد.

ولم تتضح حتى الآن الصورة بما يخص عودة حكيمي للعب في صفوف النادي الملكي من عدمها، حيث لم يفصح مسؤولي الفريق عن رغبتهم حتى الآن.

وكشفت تقارير سابقة، أن حكيمي لن يمانع الاستمرار مع ريال مدريد بشرط المشاركة أساسيًا، وهو ما يضع ضغطًا على مدربه زين الدين زيدان.

ويعتمد زيدان بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن، على الإسباني داني كارفاخال، مما يجعل النجم المغربي بديلًا له في حال عودته للفريق.