عثرة في طريق إسماعيل بن ناصر تمنعه من الرحيل عن صفوف ميلان

أبرز صحفي إيطالي شهير معلومة جديدة قد تحدد مستقبل اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان وسط الأنباء التي تتداولها الصحف حول رغبة أكثر من نادٍ عملاق في أوروبا بالفوز بخدمات نجم الفريق الإيطالي.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن عقد بن ناصر يتوفر على شرط جزائي يتيح بموجبه للأندية الراغبة بضم النجم الجزائري، الفوز بخدمات اللاعب مقابل دفع قيمة ذلك الشرط.

وتبدي أندية، مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، اهتمامها بضم أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية، إسماعيل بن ناصر.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير نيكولو شيرا، عن موقف نادي ميلان، من بيع متوسط ميدانه الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شيرا في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “كل شيء مؤكد الآن، نادي ميلان لا يريد بيع إسماعيل بن ناصر، ولا يمكن لأي فريق الحصول على خدماته، لأن بند الشرط الجزائي في عقده لن يصبح فعالًا قبل عام 2021”.

وأضاف: “ميلان رفض جميع المفاوضات بشأن ابن ناصر، والجزائري يتواجد الآن ضمن قائمة اللاعبين غير القابلين للبيع”.

وبحسب تصريحات الصحفي الإيطالي، فأن إدارة نادي ميلان كانت منفتحةً على فكرة بيع اللاعب لنادٍ كبير، إذا حصل الفريق على عرض مناسب، إلا أن الإدارة قررت تغيير موقفها، وترغب بالاحتفاظ باللاعب.