ريال مدريد يدخل على خط الأندية الراغبة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر

ضاعف ريال مدريد الإسباني من حدة الصراع بين عدة أندية أوروبية على التعاقد مع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان الإيطالي بعد موسم واحد قضاه رفقة النادي اللومباردي.

وجاء الكشف عن قيمة فسخ العقد الذي يربط بن ناصر بنادي ميلان، والذي يبلغ بحسب تقارير 50 مليون يورو، ليزيد من رغبة الأندية بالفوز بالصفقة،

وذلك من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في حال موافقة اللاعب على مغادرة الفريق الإيطالي.

ويقود ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، المنافسة على الفوز بصفقة أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية 2019، قبل دخول ريال مدريد على خط الصراع.

وذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن ريال مدريد يسعى للتوقيع مع بن ناصر، معجبًا بأدائه في ملعب “سان سيرو” وفي كأس الأمم الإفريقية، والتي حقق لقبها رفقة المنتخب الجزائري.

وذكر الموقع، أن أولوية زين الدين زيدان لا تزال التعاقد مع الموهبة الشابة إدواردو كامافينغا صاحب الـ17 عامًا، لاعب فريق رين الفرنسي، لكن بن ناصر هو خيار قابل للتطبيق بشكل أسهل وأسرع بالنسبة للفريق الملكي.

وتم شراء اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من إمبولي مقابل 16 مليون يورو في الصيف الماضي، لذلك من المتوقع أن يحقق ميلان أرباحًا كبيرةً جراء بيعه، أو في حال تم دفع الشرط الجزائي في عقده.