ليكيب: 6 أمور عليك معرفتها عن إسماعيل بن ناصر هدف باريس سان جيرمان

تتداول الصحف الكثير من الأنباء حول اقتراب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من مغادرة ناديه ميلان الإيطالي بعد قضاءه موسم واحد فقط لم يكتمل بسبب التوقف الذي شهدناه بعد تفشي وباء كورونا.

عملاقان أوروبيان يخطبان ود أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية 2019، هما مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وفي ظل وجود شرط جزائي معقول في عقد اللاعب رفقة الروزينيري، يبدو بن ناصر حرًا في اتخاذ قرار البقاء أو اتخاذ قرار المغادرة.

على المستوى الفردي قدم بن ناصر موسمًا رائعًا رفقة ناديه الجديد، رغم تذبذب أداء الفريق عمومًا في بطولة الدوري الإيطالي، وتبديل المدرب في منتصف الموسم، لكن الصحف الإيطالية والأوروبية عمومًا، أشادت بانطلاقة لاعب إمبولي السابق رفقة العريق ميلان.

وتحت عنوان “6 أمور يجب عليك معرفتها عن هدف باريس سان جيرمان إسماعيل بن ناصر” تحدثت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن النجم الجزائري، ووميزاته، وبعضًا من مسيرته الكروية، والتي انطلقت من أكاديمية “آرل أفينيون” تحت قيادة المدرب فيكتور زفونكا.

وذكرت الصحيفة أن صاحب الـ22 عامًا، لعب في صفوف خمسة أندية حتى الآن، بدأها من دوري الدرجة الثانية الفرنسي “ليغ2” عام 2015، وهو ذات العام الذي استقطبه به نادي أرسنال في الصيف.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مشاركة بن ناصر الناجحة رفقة منتخب الجزائر في الكان (كأس الأمم الأفريقية) الأخير عام 2019، كانت سببًا رئيسيًا في المستوى الذي وصل إليه، والذي حفر به إسمه بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.