صاعد ليفربول يرفض مقابلة راموس بسبب حادثته مع صلاح

كشفت تقرير صحفي إسباني عن سبب رفض صاعد فريق ليفربول الإنجليزي هيرفي أليوت مقابلة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني وربطت القصة بنجم الريدز محمد صلاح.

وقالت صحيفة “ذا أتليتك” الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد حاولوا اقناع أليوت بالانضمام لصفوف الفريق، وفكروا بالاستعانة براموس في ذلك، لكن اللاعب الصاعد مقابلة قائد النادي الملكي.

وجاء في تقرير صحيفة “ذا أتليتك” الإسبانية، أن لاعب الفريق الشاب هيرفي أليوت (17 عام) كان في رحلة تعريفية ضمن ملعب (سانتياغو بيرنابيو) معقل ريال مدريد، وأن أحد مسؤولي النادي عرض عليه مقابلة قائد الفريق، سيرجيو راموس.

وأدعت الصحيفة أن اللاعب الصاعد رفض مقابلة مدافع الفريق الإسباني، سيرجيو راموس، وذلك بسبب حادثته الشهيرة التي جمعته مع محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وتسبب راموس في إصابة بالغة لمحمد صلاح على مستوى الكتف، خرج على اثرها من الملعب في الشوط الأول للقاء، وكان خروجه سببًا رئيسيًا في خسارة الفريق للقب دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الشاب رفض مقابلة راموس، وقال: “أنا لا أحبه بعد ما فعله مع محمد صلاح”.

وأكد أليوت في أكثر من مناسبة، اعجابه بنجم ليفربول، المصري محمد صلاح، واعتباره قدوة له خلال مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم.