تقرير: إنجاز كبير ينتظر محمد صلاح مع استكمال الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي استكمال المسابقة بفارغ الصبر مع المؤشرات التي تدل على اقتراب موعد العودة بعد موافقة أندية الـ”بريمرليغ” المشاركة في التدريبات الجماعية.

وعادت الحياة للملاعب الأوروبية بدءا من الدوري الألماني، ويجري الحديث حاليًا عن عودة قريبة للدوري الإسباني، وعلى ذات الخطى سيسير الأمر بما يخص منافسات الـ”بريمرليغ”.

وبعيدًا عن المنافسة على اللقب والتي تعد محسومة لصالح ليفربول، المحلق في الصدارة بفارق 25 نقطة على أقرب ملاحقيه، نادي مانشستر سيتي، يبرز صراع من نوع آخر، هذه المرة على لقب هداف البطولة، والتي ينافس عليها بقوة، نجم ليفربول، المصري محمد صلاح.

وتحدثت صحيفة “ميرور” البريطانية عن اللاعب المتوقع فوزه بجائزة هداف النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، واعتبرت أن التنافس الأبرز سيكون ثلاثة لاعبين.

ويتصدر نجم ليستر سيتي جيمي فاردي قائمة الهدافين، حاليًا، برصيد 19 هدفًا، بفارق هدفين عن لاعب أرسنال، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، وثلاثة أهداف عن محمد صلاح.

ويتواجد لاعب ليفربول، ساديو ماني، في المركز السادس برصيد 14 هدفًا، بعد نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو 16 هدفًا، ولاعب ساوثهامبتون داني إنجز 15 هدفًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح وماني وأوباميانغ يتنافسون مجددًا على لقب هداف الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعد تقاسمهم الجائزة الموسم الماضي برصيد 21 هدفًا.

وأوضحت أنه في حال فوز صلاح بالجائزة هذا الموسم، سيصبح ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق ذلك الإنجاز ثلاث مواسم متتالية بعد الثنائي آلان شيرر وتيري هنري.