بيب غوارديولا يخطب ود إسماعيل بن ناصر

ذكر موقع “فوت ميركاتو” أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرغب بضم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي.

وقدم بن ناصر موسم أول رائع في صفوف ميلان وحجز مكانة أساسية في كتيبة النادي العريق وحقق أرقام قياسية فيما يخص المراوغات وقطع الكرات في منتصف الملعب، مما جعله محط أنظار باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتي اهتمام غوارديولا بضم أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، لاحقةً لاهتمامات النادي الباريسي، والذي، بحسب تقارير صحفية، قد خاطب اللاعب عبر وكلاء أعماله، وكذلك خاطب النادي بشكل مباشر.

وكانت مصادر قد أكدت أن عروض سان جيرمان التي قدمت لنادي ميلان، قوبلت بالرفض القاطع، وأكدت تمسك إدارة الـ”روزينيري” بخدمات الدولي الجزائري.

وخرج خلال الأيام الأخيرة، تقرير موقع “فوت ميركاتو” ليؤكد اهتمام غوارديولا بخدمات بن ناصر، ورغبته بضم النجم الجزائري لصفوف الفريق الصيف المقبل، بعد أن راقبه لأشهر سابقة.

وبحسب الموقع، فإن غوارديولا معجب بقدرات إسماعيل بن ناصر، وطلب من مسؤولي مانشستر سيتي الحديث مع اللاعب وممثليه بهدف إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق الإنجليزي.

وكشف الموقع أن اهتمام غوارديولا بالنجم الجزائري، يدخل في إطار بحث المدرب الإسباني عن بديل لنجم الفريق ديفيد سيلفا، والذي يستعد لمغادرة جدران قلعة “الاتحاد” مع انتهاء عقده.