مانشستر سيتي يضع حسام عوار على رأس أولويات التعاقد الصيف المقبل

أشارت تقرير صحفية إلى اهتمام بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بلاعب أولمبيك ليون حسام عوار بهدف ضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، فإن المدرب الإسباني يضع النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، على رأس أولويات التعاقد الصيف المقبل، تعويضًا للرحيل المتوقع للاعب الإسباني ديفيد سيلفا عن صفوف الفريق.

ولفت عوار (22 عامًا) أنظار كبار أوروبا، على رأسها ريال مدريد، ومانشستر سيتي، بعد تألقه رفقة ناديه الفرنسي خلال المواسم السابقة، في البطولة المحلية، ودوري أبطال أوروبا.

وأكدت الإذاعة الفرنسية، أن غوارديولا معجب جدًا بمتوسط ميدان ليون، حسام عوار، منذ نجاحه في قيادة فريقه للفوز على كتيبة المدرب الإسباني، الموسم الفائت في دوري الأبطال، وقيام المدرب الإسباني بمصافحة اللاعب وتهنئته على المستوى الكبير الذي قدمه في تلك المباراة.

وأشارت تقارير، إلى أن ليون لن يكون بمقدوره الحفاظ على نجمه لموسم إضافي، بعد تزايد الاهتمام الذي يحظى به من قبل عمالقة أوروبا، خاصةً مع ابتعاد الفريق عن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال.

يذكر أن حسام عوار، لم يحسم بعد قراره حول المنتخب الذي سيمثله دوليًا، بين المنتخبين الفرنسي والجزائري، إلا أنه أقرب لتمثيل المنتخب الفرنسي، بسبب تدرجه في فئاته السنية.