صفقة حكيم زياش الأولى.. أغلى خمس صفقات للموسم القادم

تعتبر صفقة انتقال النجم المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندي إلى تشيلسي الإنجليزي الأغلى من بين الصفقات التي أنجزت للموسم القادم حتى الآن.

وكان تشيلسي قد أعلن عن ضم زياش (27 عامًا) من أياكس مقابل مبلغ 40 مليون يورو، في شباط/فبراير الماضي، على أن ينتظم “أسد الأطلس” في صفوف “البلوز” ابتداءا من الموسم القادم.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت”، احتلت صفقة ضم اللاعب البرتغالي الشاب فرانسيسكو ترينكاو (20 عامًا) من قبل برشلونة، قادمًا من سبورتينغ براغا البرتغالي، المركز الثاني، حيث دفع النادي الكاتالوني 31 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

وجاءت صفقة انتقال بيدرينهو (22 عامًا) من كورينثياس البرازيلي إلى بنفيكا البرتغالي في المركز الثالث، في سوق الانتقالات الموقعة للموسم القادم، حيث بلغت قيمتها 20 مليون يورو.

وربما تعويضًا لرحيل النجم المغربي حكيم زياش، تعاقد نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم مع المهاجم البرازيلي الشاب أنطوني (20 عامًا)، قادمًا من نادي ساو باولو البرازيلي، لمدة خمسة مواسم، حيث بلغت قيمة الصفقة 15.8 مليون يورو، لتكون بذلك رابع أغلى صفقة للموسم القادم.

وأخيرًا، احتلت صفقة انتقال اللاعب الدنماركي ميكيل دامسغارد (20 عامًا)، من نودرسيالاند إلى سمبدوريا الإيطالي، المركز الخامس، حيث بلغت قيمتها 7 مليون يورو.