صورة: شبكة عالمية تطرح تسائلًا حول محمد صلاح.. والنجم المصري يسخر

أثار السؤال الذي طرحته شبكة “سكاي سبورت” العالمية الجدل مجددًا حول النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والمكانة التي وصل إليها في قلوب عشاق كرة القدم عمومًا وجمهور النادي الإنجليزي على وجه الخصوص.

وكانت الشبكة، قد طرحت السؤال التالي: “هل يجب على ليفربول بيع صلاح أم الإبقاء عليه”، لتضطر الشبكة العالمية لحذف السؤال، بعد أن شارك النجم المصري ذاته في المنشور، بوجه ضاحك “إيموجي”، وتعرضت الشبكة على اثره لهجوم كبير من جماهير الريدز، وأحرجها أمام متابعيها.

وتأخذ مسألة استمرار صلاح في صفوف ليفربول من عدمها، حيزا كبيرًا من صفحات الصحف والمواقع الرياضية، ويطرح التسائل دائمًا حول أهمية النجم المصري بالنسبة لمستوى الفريق الإنجليزي، وما الفرق الذي أحدثه منذ انضمامه لصفوف النادي، والخلل الذي سيحدثه رحيله إن حصل.

من واضح، بعد رد صلاح الساخر على التسائل الذي طرحته الشبكة، والتغريدات العديدة التي شاركها مدير أعمال النجم المصري، رامي عباس، أن لا نية سواءً من طرف ليفربول، أو من طرف صلاح، بمغادرته الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تداول الصحف العالمية أنباءا عن رغبة ليفربول في ضخ دماء جديدة، أو رغبة صلاح في خوض تجربة خارج إنجلترا.

لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم محمد صلاح، وساديو ماني، يعدون من أعلى لاعبي العالم من حيث القيمة السوقية، والتي بلغت 120 مليون يورو لكل من النجم العربي المصري، وكذلك الأمر بالنسبة لأسد التيرانجا ماني، والذي يطرح اسمه بقوة إلى جانب زميله، في بورصة الانتقلات للموسم الصيفي المقبل.