ريال مدريد حدد سعره.. المنافسة تحتدم للحصول على خدمات أشرف حكيمي

حدد ريال مدريد الإسباني سعرًا نهائيًا لبيع أشرف حكيمي الظهير الأيمن للنادي الملكي والمُعار لبوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجاري.

وتنتهي إعارة أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجاري، بعد قضاء موسمين داخل “سيجنال إيدونا بارك”.

ويدخل اللاعب دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية، هى بايرن ميونخ وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تسعى إدارة دورتموند لتحويل إعارة اللاعب إلى عقد دائم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يشترط الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع أشرف حكيمي صاحب الـ21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتد عقد أشرف حكيمي مع ريال مدريد حتى عام 2022.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول بايرن ميونخ الألماني فى الصراع على ضم أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد والمعار إلى بوروسيا دورتموند، وذلك بعد نهاية إعارته فى الصيف المقبل.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أن بايرن ميونخ فى طريقه لإقناع حكيمي بالانضمام إلى صفوفه، بعد نهاية عقده مع دورتموند.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن النادي البافاري يريد منح المغربي الشاب ما يصل إلى 7 ملايين يورو سنويًا، من أجل الحصول على موافقته.

ولم يحدد ريال مدريد بعد عن نواياه حول لاعبه المغربي، وسط أنباء عن رغبته في تمديد عقد اللاعب حتى عام 2025، وإعادته مرة أخرى إلى ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، وذلك بناء على طلب المدرب زين الدين زيدان.

فى المقابل يسعى دورتموند إلى شراء عقد اللاعب بشكل نهائي، وسط اهتمام قوي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقدم النجم المغربى أشرف حكيمي أداء مميزاً فى الـ”بوندسليغا” خلال الموسمين الماضيين مع بوروسيا دورتموند، حيث شارك فى 65 مباراة، وسجل عشرة أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة.