اختيار محمد صلاح ضمن أفضل صفقات الـ”بريمرليغ” عبر التاريخ

اختير النجم المصري محمد صلاح ضمن أفضل صفقات الـ”بريمرليغ” عبر التاريخ بعد انضمامه لصفوف ليفربول صيف 2017 قادمًا من روما.

وبعد مرور ثلاث مواسم فقط، نجح صلاح في احتلال مركز متقدم في القائمة التي أعدتها شبكة “اي اس بي إن” العالمية، لأفضل صفقات الـ”بريمرليغ”، حيث حل في المركز الـ17، متفوقًا على العديد من النجوم، أبرزهم لويس سواريز، وفان دايك، وكوتينيو، ودي بروين.

وذكرت الشبكة أن صلاح استحق هذا المركز المتقدم، على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها في صفوف ليفربول، وذلك لنجاحه في قيادة الريدز لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا، والاقتراب من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وتوقعت الشبكة أن يتقدم صلاح في ترتيب أفضل الصفقات في قادم المواسم في حال استمر في صفوف ليفربول، لأن اللاعب والفريق يسير على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من البطولات والنجاحات.

وفي ترتيب أفضل الصفقات عبر تاريخ البريميرليغ، حل الفرنسي تيري هنري، نجم أرسنال السابق، المركز الأول، وحل ثانيًا، فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي السابق، ثم باتريك فييرا في المركز الثالث، تبعه سيرجيو أغويرو رابًعا.

واحتل البلجيكي إيدين هازارد المركز الخامس، تلاه إيريك كانتونا في المركز السادس، ثم واين روني سابعًا، وكريستيانو رونالدو في المركز الثامن.