“لقد قتلني وأضحكني”.. أندي ديلور يعود للحديث عن شجاره مع نيمار

عاد مهاجم نادي مونبلييه أندي ديلور إلى الحديث عن حادثة شجاره مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان لكن هذه المرة بطريقة فكاهية.

وفي مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، يوم الاثنين، استعاد النجم الجزائري الدولي ذكرى مشاجرته مع نيمار، في الموسم الحالي، وما تبعها من تصرف “طريف” لنيمار، بعد مباراة الإياب التي جمعت بين باريس سان جيرمان ومونبلييه.

وقال ديلور: “عندما مرر نيمار الكرة بين قدمي قتلني، لدرجة أنني قلت لنفسي: أوه، يا له من وغد!”، وأضاف ديلور: “لكني أحببت مهارته”.

وتابع المهاجم الجزائري: “نيمار جعلني أضحك، بنشره الصورة بعد المباراة، في غرفة تبديل الملابس.. هذا يعني أن الواقعة (الشجار) لن تنسى”، في إشارة إلى صورة نيمار وهو يحمل قميص ديلور، بعد مباراة فوز باريس سان جيرمان على مونبلييه بخماسية نظيفة.

وختم ديلور، صاحب التسعة أهداف هذا الموسم رفقة فريقه: “أنا أعلم أن نيمار لاعب لا يختلف عني في شيء، باستثناء أنه نجم ولديه أموال أكثر في حسابه البنكي.. لكنه يبقى في النهاية شخص مرح وجيد”.

وفي اللقاء الأول الذي جمع الفريقين هذا الموسم، كاد ديلور ونيمار أن يشتبكا بعد هزيمة مونبلييه (3 – 1) على أرضه أمام باريس سان جيرمان، وتبع ذلك توجيه ديلور انتقادات لنيمار بعد المباراة، بقوله: “لا يجب أن يسخر من خصومه، لقد أخبرته في المباراة أن عليه ألا يتصرف بغطرسة”.