أشرف حكيمي: سعيد في دورتموند وسأجري محادثات مع مسؤولي الريـال

كشف النجم المغربي أشرف حكيمي خلال لقاء اذاعي افكاره للجماهير حول مستقبله الكروي مع انتهاء اعارته من ريال مدريد لبروسيا دورتموند الصيف القادم، متحدثًا عن توقعاته وامنياته للموسم المقبل.

وقال حكيمي في تصريحات لاذاعة “سير” الإسبانية: “لا أعلم متي ينتهي عقدي في ريال مدريد، هذا الأمر يتولاه وكيل أعمالي”.

وأضاف: “أعتقد أنه سينتهي عام 2022، ولكنني لا أعرف حقًا، هو العقد ذاته الذي وقعت عليه عام 2017”.

وردًا على سؤال: “هل تعتقد أنك ستكون لاعبًا في ريال مدريد، 1 يوليو القادم؟”، أجاب: “في مدريد لم يخبروني بأي شيء، لقد قرأت أخبارًا عن ذلك”.

وبسؤاله: “هل تشعر بالإطراء لأن العديد من الفرق ترغب بضمك؟”، رد: “ومن لا يعجبه ذلك؟ أنا فخور بما أفعله وأنا سعيد للغاية في فريقي الحالي”.

وتابع: “سيتعين علي اتخاذ قرار في يونيو وستكون خطوة رائعة في مسيرتي، عقدي سينتهي في يونيو مع بوروسيا دورتموند، وثم بعد ذلك سيتعين عليّ العودة لـريـال مدريد”.

وختم حكيمي حديثه بالقول: “حتى الآن لم يكن لديّ أي اتصال مع مدريد بشأن مسألة العودة، لكنني أعتقد أننا سنجري قريبًا بعض المحادثات، لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لي”.

ويلعب حكيمي منذ صيف عام 2018 لصالح بوروسيا دورتموند الألماني، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، تنتهي صيف العام الجاري 2020، وأثبت خلال فترته في ألمانيا، امكانياته وأدائه الفني الرائع ببطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.