تقرير.. أبرز شائعات الانتقالات المتداولة في الصحف العالمية

نعم! لم ينته الموسم الكروي بعد في أوروبا، لكن توقف عجلة المنافسات بفعل تفشي فيروس كورونا حول العالم، وخاصةً أوروبا، حال دون استكمال الموسم الملتهب على أكثر من جبهة، حتى اشعار آخر، فتح باب الشائعات حول الانتقالات المحتملة في الصيف المقبل.

ومن غير المعلوم، بعد، متى سيستأنف الموسم سواءً في الدوريات المحلية، والبطولات الأوروبية، والاستحقاقات الدولية، مع احتمالية، وإن كانت ضعيفة، بأن تلغى نتائج مسابقات الموسم الحالي 2020/2019 جميعها.

توقف المنافسات، جعل الصحف العالمية، تهتم بشكل متسارع بآخر أنباء الانتقالات المحتملة مع افتتاح النافذة الصيفية التي تقترب شيئًا فشيئا، نترككم مع التقرير التالي والذي يستعرض أبرزها:

فيليب كوتينيو: لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونيخ، يقترب بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، من الانضمام لتشيلسي، وذلك بعقد نهائي قد يبلغ 80 مليون يورو.

إيرلينغ هالاند: الموهبة النرويجية الصاعدة بسرعة الصاروخ، يقع ضمن أهم الأسماء التي يسعى ريال مدريد للتوقيع معها الصيف المقبل، وذلك بحسب مصادر إسبانية.

ماورو إيكاردي: والذي تنتهي فترة اعارته لباريس سان جيرمان، يبدو من الصعوبة بمكان عودته لانتر ميلان، وخرجت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” لتأكد رغبة ميلان بضمه، وأن الانتر ان يمانع في بيعه لجاره اللدود، ويفضل ذلك على أن يفرط به لصالح يوفينتوس.

أشرف حكيمي: النجم المغربي، والذي تنتهي اعارته لبروسيا دورتموند الصيف، يشغل حيزًا مهماً من صفحات الصحف والمواقع العالمية، ويقع ضمن دئرة اهتمام يوفينتوس وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، خاصةً مع غموض موقف ريال مدريد بخصوصه حتى الآن.

أليكساندر لاكازيت: ذكرت صحيفة “ليكيب” أن النجم الفرنسي، ومهاجم أرسنال، يقترب من مغادرة المدفعجية، والانضمام للدوري الإسباني، وتحديدًا لنادي أتليتكو مدريد.

لوتارو مارتينيز: يتمتع مهاجم إنتر ميلان باهتمام من قبل أكثر من ناد، لكن موقع “كالتشيو ميركاتو” أكد رغبة مانشستر سيتي بضمه قبل الجميع، وأنه قطع شوطًا مهمًا نحو ذلك.

جيانلويجي دوناروما: حارس ميلان يقع ضمن دائرة اهتمام تشيلسي، وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن النادي الإنجليزي يقترب من الاتفاق على الصفقة.

ماريو غوتزه: مع انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند، يرغب اللاعب الألماني بخوض تجربة جديدة، ويفاضل بين عرضين إنجليزيين، من وستهام وإيفرتون.

جادون سانشو: اللاعب الإنجليزي يعد أبرز الأسماء التي تتنافس عليها عدة أندية، وسيشهد الصيف المقبل ذروة التنافس على نجم بروسيا دورتموند، شأنه شأن زملائه في الفريق، هالاند وحكيمي، وأبرز من يحاول ضمه حتى الآن، باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد.