تقرير: مانشستر سيتي يحسم مصير رياض محرز مع الفريق

‏‎ليس لدى مانشستر سيتي نية لبيع لاعبه رياض محرز وسيرفض النادي أي عرض من باريس سان جيرمان هذا الصيف، بحسب تقرير لصحيفة “ذا صن”.

‏‎وقالت الصحيفة إن الجناح الجزائري عانى مع حسابات بيب غوارديولا في الموسم الماضي، كما أنه لم يلعب كأساسي في كثير من مباريات هذا الموسم.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا اهتمامًا من عدد من الأندية لضمه في الصيف المقبل، من بينها عملاق فرنسا، باريس سان جيرمان.

لكن مانشستر سيتي لا يريد التفريط بمحرز، الذي بدأ تألقه في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، ويخطط السيتي لأن يكون الجزائري جزءا رئيسيًا في الفريق الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن محرز منفتح حتى على تمديد عقده والتفاوض على شروط جديدة، على الرغم من أنه ما يزال أمامه ثلاث سنوات من مدة العقد.

ويبلغ راتب “قائد المنتخب الجزائري” حوالي 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومانشستر سيتي سينتظر عامًا آخر حتى قبل الدخول في مناقشات حول زيادة الراتب.

وقال مصدر من النادي السماوي، بحسب “ذا صن”: “هناك اهتمام من عدة أندية، لكن ليس لدينا نية في السماح لرياض بالانتقال.. لقد أخبر محرز مدربه بيب أنه سعيد للغاية، ويشعر أخيرًا أنه وجد مكانه في التشكيلة على الرغم من بقاءه احتياطيًا في عدة مباريات”.

وأضاف المصدر، الذي لم تعلن الصحيفة عن هويته: “نحن مرتاحون لكل ذلك ولن نناقش عقدًا آخر حتى العام المقبل على أقرب تقدير”.

وتبلغ قيمة محرز الحالية أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، بزيادة 20 مليون جنيه إسترليني، على 60 مليون جنيه إسترليني دفعها مانشستر سيتي لناديه السابق ليستر، في تموز/يوليو 2018.

وشارك رياض محرز في 50 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 14 هدفًا، وفاز معه بالدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة في الموسمين الماضي والحالي.