دون هوتشيسون: ليفربول يجب أن يحافظ على ساديو ماني ويبيع محمد صلاح

يرى دون هوتشيسون لاعب ليفربول السابق أن على النادي الانجليزي تفضيل المحافظة على ساديو ماني ضمن صفوف الفريق والتخلي عن زميله محمد صلاح.

وفي تصريحات لشبكة “ESPN”، قال هوتشيسون: ” لن أقبل بـ140 مليون جنيه إسترليني من أجل ماني، فهو في سن صلاح وأتابعهما بشكل أسبوعي”.

وأضاف: “أرقام صلاح رائعة، لا تسيء فهمي، ولكن لو نظرنا لدوري أبطال أوروبا قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، ستجده يقدم أشياءا رائعةً ويخفق في البديهيات وأبسط الكرات بشكل لا يصدق”.

وتابع: “لا يمكنه تمرير الكرة في مساحة 5 ياردات، يحتفظ بها أكثر من اللازم ويحاول مراوغة الخصم بشكل مبالغ فيه، وعندما تنغلق المساحة أمامه يحاول تمرير الكرة من خلال جسم الخصم”.

واستكمل: “عندما تشاهد ما يفعله تتعجب جداً، لأنه بكل تأكيد يخضع لتدريبات مكثفة مع يورغن كلوب، ومع ذلك يفشل في أبسط المواقف رغم أرقامه المذهلة وتسجيل عدد مرعب من الأهداف”.

ويعتقد دون هوتشيسون لاعب وسط ليفربول السابق، أن على النادي الإنجليزي بيع محمد صلاح وإبقاء زميله ساديو ماني بصفوف الفريق، في حال اضطر الفريق لبيع أحد النجمين.

وتظل التكهنات مستمرة حول مستقبل العديد من نجوم ليفربول، وسط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع صلاح أو ماني خلال الصيف القادم.

ويشعر هوتشيسون بأن صلاح هو من يجب رحيله عن الريدز، لأن ماني يقدم أفضل بكثير مما يفعله الدولي المصري في الفترة الماضية.