التشكيلة المتوقعة للمواجهة المؤجلة بين مانشستر سيتي وأرسنال

توقع موقع ”هو سكورد” العالمي تشكيلتي فريقي مانشستر سيتي وأرسنال في القمة المرتقبة بينهما غدًا الأربعاء (19:30 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “الاتحاد” لحساب مبارياتهما المؤجلة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الـ”بريميرليغ”، تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، لتحقيق الفوز أمام أرسنال، بعد أن مني فريقه بهزيمة بهدفين نظيفين أمام مانشستر يونايتد، في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يسعي أرسنال، صاحب المركز التاسع، تحت قيادة ميكيل أرتيتا، في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزيمة، للمباراة التاسعة على التوالي في الدوري الإنجليزي (4 انتصارات و4 تعادلات).

ولا يعاني مانشستر سيتي من الغيابات في مواجهة أرسنال، غدًا الأربعاء، خاصةً بعد تعافي قائد وسط الفريق، كيفين دي بروين، من إصابة طفيفة في الكتف، ما يعني ترجيح مشاركته، بحسب توقع موقع “هو سكورد”.

وتوقع الموقع أيضًا مشاركة اللاعب الجزائري المتألق رياض محرز أساسيًا مع مانشستر سيتي، خاصةً وأنه لم يشارك في الهزيمة أمام يونايتد إلا لمدة نصف ساعة فقط.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة بحسب موقع “هو سكورد” كما يلي:

حراسة المرمى: إديرسون

خط الدفاع: ميندي، ستونز، فيرناندينيو، ووكر

خط الوسط: سيلفا، غوندوغان، دي بروين

خط الهجوم: سترلينغ، جيسوس، محرز.

وعلى الطرف المقابل، جاءت التشكيلة المتوقعة لأرتيتا، المساعد السابق لبيب غوارديولا في السيتي، والذي تولى تدريب أرسنال نهاية العام الماضي، كما يلي:

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: ساكا، لويز، سوكراتيس، بليرين

خط الوسط: شاكا، سيبايوس، أوباميانغ، أوزيل، بيبي

خط الهجوم: لاكازيت.