طالت أيضًا أمرابط والدوسري.. اتحاد الكرة السعودي يفرض عقوبات على عدة لاعبين وأندية

فرضت لجنة الانضباط باتحاد الكرة السعودي غرامةً ماليةً مبلغ 50 ألف ريـال بحق خليف الهويشان الرئيس التنفيذي لنادي الشباب بعد حديثه الإعلامي تجاه نادي النصر، كما ألزمته بدفع رسوم الشكوى بقيمة 10 آلاف ريـال.

وقررت اللجنة تغريم كل من المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر، ومدربه روي فيتوريا 20 ألف لكل منهما بسبب غياب الأول عن اللقاء الإعلامي، وعدم ارتداء الثاني للبطاقة التعريفية خلال مواجهة الأهلي.

كما عاقبت عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي ونائبه ياسر محروس 20 ألف ريـال سعودي لكل منهما بعد دخولهما إلى أرض الملعب بعد نهاية مباراة النصر.

وقررت اللجنة تغريم فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادي الهلال 20 ألف ريـال لدخوله إلى أرض الملعب في مباراة التعاون، وإلزام سالم الدوسري لاعب الهلال بدفع غرامة 20 ألف ريـال لغيابه عن منطقة اللقاءات الإعلامية في مباراة التعاون.

وفرضت اللجنة على نادي التعاون غرامة 10 آلاف ريـال لقيام جمهوره بإلقاء قوارير المياه باتجاه اللاعبين بعد نهاية المباراة أمام الهلال.

وغرمت اللجنة لويز غارسيا مدرب نادي الشباب 30 ألف ريـال، بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي في مباراة الاتحاد، علاوة على إلزام فاروق مصطفى حارس الفريق، ومحمد سالم بغرامة 20 ألف ريـال لكل منهما لغيابهما عن اللقاء الإعلامي في المباراة ذاتها.

(د ب أ)