التشكيلة المتوقعة لمواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

توقع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تشكيلتي فريقي ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهتها  يوم الأربعاء القادم (20:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب إياب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى لمصلحة أتلتيكو بهدف وحيد سجله ساؤول نيغيز مبكرًا، وشهد محاولات كثيرة من جانب الريدز لإحراز هدف التعادل، مع اعتماد النادي الإسباني على الهجمات المرتدة.

ومن المتوقع أن يستمر دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بالاعتماد على خطة دفاعية لمواجهة هجوم ليفربول الناري على أرضية ملعب “أنفيلد” في لقاء الإياب، لإبطال محاولاتهم في العودة بالنتيجة وخطف بطاقة التأهل، مع السعي لإحراز هدف يصعب مهمة أصحاب الأرض.

ويدخل ليفربول اللقاء متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وعلى بعد 6 نقاط فقط من حسم لقب البطولة، بعد تحقيقه الفوز على بورنموث، وخسارة مانشستر سيتي في ديربي مانشستر أمام اليونايتد.

ويعاني ليفربول من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه، أبرزها الحارس الأساسي للفريق، البرازيلي أليسون بيكر، بداعي الإصابة، وكذلك استمرار غياب جيردان شاكيري، واحتمالية غياب القائد جوردان هيندرسون والظهير الأيمن أندي روبيرتسون.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة بحسب موقع الاتحاد الأوروبي كما يلي:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أرنولد، غوميز، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: هيندرسون، فابينيو، فينالدوم

خط الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني

على الطرف المقابل تبدو صفوف أتلتيكو مدريد مكتملة، مع احتمالية غياب توماس ليمار وألفارو موراتا.

وجاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: تريبير، سافيج، فيليبي، لودي

خط الوسط: نيغيز، بارتي، فيليكس،كوكي

خط الهجوم: كوريا، موراتا.