قبل مواجهة ليفربول وبورنموث.. كلوب يؤكد تعرض أليسون بيكر للإصابة

أعلن يورغن كلوب مدرب ليفربول عن تعرض حارس مرمى الفريق أليسون بيكر لإصابة عضلية ستغيبه عن مباراة ليفربول ضد بورنموث على ملعب “أنفيلد” في الدوري الإنجليزي غدًا السبت.

وتعرض أليسون لإصابة عضلية في الفخذ، قبل مواجهة تشيلسي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بخسارة الريدز بهدفين نظيفين وتوديعه البطولة.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجريت على بيكر عدم جاهزيته للعب في مباراة الغد أمام بورنموث، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول، عن مدرب الفريق، يورغن كلوب، في تصريحات ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقده في مركز تدريبات الفريق “ميلوود”، اليوم الجمعة، قوله: “للأسف لن يلحق أليسون بالمباراة، لقد تعرض لإصابة بسيطة في التدريبات قبل مواجهة تشيلسي، وفي جميع الأحوال، كان أدريان هو الخيار الأول لتلك المباراة، وفي اليوم التالي، خضع لبعض الفحوصات وتبين أنه يعاني من إصابة عضلية، لذا سنرى كيف ستتطور حالته في الأسبوع القادم”.

وعن طبيعة وحجم الإصابة، قال المدرب الألماني: “إصابة عضلية في الفخذ، ربما لم تكن إصابة بهذا الحجم لتمنع الشخص الطبيعي من أداء مهامه اليومية بشكل اعتيادي، ولكن الأمر يختلف بالنسبة لحارس مرمى محترف”.

وتتخوف جماهير ليفربول من غياب بيكر، الحارس الأول للفريق، عن المواجهة القوية أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

وفي جانب آخر، أوضح كلوب أن نابي كيتا عاد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، بينما يستمر غياب شيردان شاكيري، في حين يسعى هندرسون للعودة إلى صفوف الفريق في مواجهة أتلتيكو مدريد.