فيديو.. المهدي بن عطية: كل الاحترام لرياض محرز لكن أختار محمد صلاح

ذكر اللاعب المغربي ومدافع فريق الدحيل القطري المهدي بن عطية أنه يفضل المهاجم المصري محمد صلاح على الجناح الجزائري رياض محرز وذلك في تصريحات لبرامج “فولورز” الذي يعرض على القناة الرياضية القطرية “الكاس”.

وأجاب بن عطية على سؤال حول تفضيله بين اللاعبين العربيين، الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بالقول، وهو يبتسم، إن حكيم زياش هو الأفضل.

وعاد بن عطية بعد لحظات للقول إنه يختار صلاح، مبررًا ذلك بأن المصري حقق دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنه في طريق تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه في هذا الموسم، دون أن ينسى تأكيد احترامه لمحرز.

وتابع اللاعب المغربي أنه يكن كل الاحترام للنجم الجزائري رياض محرز، مشيرًا إلى أنه يُقدم مستوى فنيًا كبيرًا مميزًا.

وجاء رد بن عطية، من خلال أسئلة في فقرة لبرنامج “فولورز” الذي يعرض على قناة “الكاس” القطرية، تتضمن الاختيار بين صورتين، والتي تم افتتاحها بالاختيار بين صورة يظهر فيها المدافع المغربي المعتزل دوليًا، وهو يرتدي قميص بايرن ميونخ، وفي الأخرى بقميص يوفينتوس، فاختار بن عطية الصورة الثانية، في إشارة لتفضيله للنادي الإيطالي.

جدير بالذكر أن المهدي بن عطية (32 عاماً)، اعتزل اللعب الدولي مع منتخب المغرب مؤخرًا، بعد أن مثله لحوالي 11 عامًا، وهو يلعب حاليًا في صفوف نادي الدحيل القطري، بعد أن مثل أندية مرسيليا وتور ولوريان وكليرمون الفرنسية، وأودينيزي وروما الإيطاليين، وبايرن ميونيخ الألماني، وختامًا يوفنتوس الإيطالي، آخر الأندية الأوربية التي مثلها.