التشكيلة المتوقعة لمواجهة تشيلسي وليفربول في كأس الإتحاد

توقع موقع “هو سكورد” العالمي تشكيلتي فريقي تشيلسي وليفربول في مواجهاتهما لحساب دور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والمقرر لها غدًا الثلاثاء (19:45 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب تشيلسي “ستامفورد بريدج” في لندن.

ويدخل أبناء فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، اللقاء بعد نتائج مخيبة تلخصت في الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، والتعادل المخيب مع بورنموث في الدوري السبت الفائت.

وجاءت توقعات مرصد “هو سكورد” بأن يعمد لامبارد للزج بكامل عناصره الأساسية الجاهزة، في مواجهة ليفربول المرتقبة، على أمل تحقيق بطولة الكأس، وهي المسابقة الوحيدة التي ما يزال ينافس عليها الفريق بشكل عملي، بعد الخسارة في لندن من بايرن بثلاثية داخل الديار في الـ”شامبيونزليغ” جعلت من مهمة العودة في ألمانيا أمرًا شبه مستحيل.

وجاءت تشكيلة تشيلسي المتوقعة كما يلي:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: توموري، روديغار، أزبيلكويتا

الوسط: ألونسو، جورجينيو، كوفازيتش، جيمس، ويليان، باركلي

الهجوم: جيرو

على الطرف المقابل، يسعى ليفربول لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة المذهلة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري، السبت الفائت، والتي كانت الهزيمة الأولى التي يتعرض لها أبناء المدرب يورغن كلوب في منافسات الدوري هذا الموسم.

ولا يزال رفقاء المصري محمد صلاح على بعد 12 نقطة من حسم لقب الدوري لصالحهم، مع بقاء 10 جولات على الختام، بغض النظر عن نتائج الأندية المنافسة.

ويسعى الفريق لإحراز ثلاثية تاريخية، ومع اقترابهم من تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، يمتلك الـ”ريدز” فرصة الحفاظ على لقبهم أبطالًا لدوري أبطال أوروبا، شرط تجاوز أتليتكو مدريد الإسباني أولًا بعد قرابة أسبوع من الآن، وكذلك فرصتهم للظفر بلقب الكأس المحلي.

وتوقع مرصد “هوسكورد” أن لا يغير الألماني يورغن كلوب قناعاته عندما يواجه تشيلسي غدًا الثلاثاء، وأن يكمل ما بدأ به هذا الموسم، بالزج بالعناصر الشابة في بطولتي الكأس المحليتين، مع اعتماده على بعض عناصر الخبرة في اللقاء القادم في مواجهة النادي اللندني.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لليفربول كما يلي:

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: شريفيلا، لالانا، جونز

الهجوم: إليوت، فيرمينو، أوريجي