التشكيلة المتوقعة لمواجهة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين مانشستر سيتي وأستون فيلا

توقع موقع “هو سكورد” العالمي تشكيلتي فريقي مانشستر سيتي وأستون فيلا لمواجهتهما في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على أرضية ملعب “ويمبلي” في لندن يوم الأحد القادم (16:30 بتوقيت غرينيتش).

وكان فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، قد تأهل لمباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد إقصاءه غريمه مانشستر يونايتد من الدور نصف النهائي (فاز 3 – 1 خارج أرضه، وخسر 1 – 0 على أرضه، ليتأهل بفوزه بنتيجة المباراتين).

وبالمقابل، تأهل أستون فيلا لنهائي الكأس، بعد إقصاءه لفريق ليستر سيتي من الدور نصف النهائي (تعادل 1 – 1 خارج أرضه، وفاز 0 – 1 على أرضه)، ويعود الفضل في الفوز بمباراة الإياب لنجم أستون فيلا، المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي سجل الهدف الوحيد، بصناعة من مواطنه أحمد المحمدي.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة النهائي أمام أستون فيلا، بعد تحقيقه فوزًا مهمًا على ريال مدريد على ملعب الأخير (2 – 1)، يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال وأوروبا.

وبحسب موقع “هو سكورد” العالمي، فإن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لن يدفع بنجم الفريق المتألق، الجزائري رياض محرز، في تشكيلة إنطلاقة المباراة.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة كما يلي:

برافو، ووكر، فرناندينهو، أوتامندي، ميندي، دي بروين، روديغو، دافيد سيلفا، سترلينغ، أغويرو، برناردو.

وفي الجهة المقابلة، بحسب توقع موقع “هو سكورد”، لن يعتمد دين سميث، مدرب أستون فيلا، على لاعبيه المصريين، الجناح المهاجم محمود حسن تريزيجيه والظهير الأيمن أحمد المحمدي، في تشكيلة إنطلاقة المباراة.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لأستون فيلا كما يلي:

نيلاند، هاوس، مينغس، إنغلس، تارغيت، ماكامبا، هاورهان، غولبيرت، غريليش، ساماتا، غازي.