كيف تفاعل رياض محرز ورفاقه في مانشستر سيتي بعد فوزهم على ريال مدريد؟

تفاعل لاعبو مانشستر سيتي عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الفريق الإنجليزي على ريال مدريد في “سانتياغو برنابيو” يوم أمس السبت في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقلب مانشستر سيتي تأخره أمام ريال مدريد بهدف، إلى فوز بهدفين، ما قرب الفريق السماوي من التأهل لربع نهائي المسابقة الأوروبية الأكبر، خاصةً وأن مباراة الإياب ستكون في معقله “ملعب الاتحاد” في مانشستر (يوم 17 آذار/مارس المقبل).

وأعرب لاعبو مانشستر سيتي عن فخرهم وسعادتهم بالفوز على النادي الملكي، من خلال تعليقات تعبر عن ذلك.

ونشر اللاعب الجزائري رياض محرز، الذي تألق في المباراة، صورةً تجمعه بزميله كيفين دي بروين، تظهر فرحتهما بهدف الفوز الذي سجله الأخير، وأرفقها بتعليق: “ليلة للذكرى.. دي بروين”.

بدوره، نشر دي بروين، الذي حمل شارة القائد في مباراة الأمس، صورةً له تظهر فرحة الفريق بهدف الفوز، وأرفقها بتعليق: “فخور دائمًا بأن أكون قائد هذا الفريق.. الهدف الخمسين الذي أسجله مع السيتي”.

ونشر مهاجم السيتي غابرييل جيسوس، عبر صفحته على موقع “إنستغرام”، صورةً له تظهره بعد فرحة تسجيله الهدف الأول، وأرفقها بتعليق: “يا لها من مباراة!”.

وتفاعل معظم لاعبو مانشستر سيتي مع فرحة الفوز، إلا أن برناردو سيلفا وبنجامين ميندي لم ينسيا التذكير بأن بطاقة التأهل لم تحسم بعد، بانتظار مواجهة الإياب.