ليفربول يحقق فوزًا صعبًا على ضيفه وست هام في الدوري

حقق ليفربول فوزًا صعبًا على ضيفه وست هام في “آنفيلد” بثلاثية مقابل هدفين لحساب الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي اللقاء الذي قدم به الضيوف، نادي وست هام، أداءا كبيرًا أمام متصدر الدوري، تقدم ليفربول عن طريق الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة التاسعة، ليرد عليه الفريق الضيف بهدف التعادل عن طريق عيسى ديوب في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، خالف وست هام التوقعات، وتقدم بالنتيجة بهدف لاعبه بابلو فورنالس في الدقيقة 54، لينتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 68، عندما نجح المصري محمد صلاح في احراز هدف التعادل بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فشل حارس وست هام في التعامل معها.

واستمر ليفربول في محاولاته لتحقيق الفوز فيما تبقى من عمر اللقاء، ونجح في ذلك عندما سجل نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني هدف الفوز الثمين في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ورفع رصيده للنقطة 79، وبات على بعد 12 نقطة من تحقيق اللقب، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 24 في المركز الـ18.