التشكيلة المتوقعة لمواجهة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

توقع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تشكيلتي فريقي نابولي وبرشلونة في مواجهتهما المرتقبة على أرضية ملعب “سان باولو” في نابولي يوم الثلاثاء القادم (20:00 بتوقيت غرينيتش) لحساب ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

العديد من القواسم المشتركة تجمع بين الفريقين قبل مواجهتهما في دوري الأبطال، فقد قام كلا الفريقين بتبديل المدرب خلال الموسم، حيث استبدل نابولي كارلو أنشيلوتي بجينارو غاتوسو، وبرشلونة أقال أرنستو فالفيردي، ليحل محله كيكي سيتين.

وحقق الفريقان الفوز في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري قبل لقاء دوري الأبطال، حيث حقق نابولي الفوز على بريشيا في الدوري الإيطالي، يوم الجمعة الفائت، بهدفين لهدف، وفاز برشلونة على إيبار بخماسية نظيفة، وقبض على صدارة الدوري الإسباني مع نهاية الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وبينما خطف برشلونة صدارة الـ”ليغا” من الغريم ريال مدريد، يعاني نابولي محليًا بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وكذلك يبتعد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز السادس بفارق تسعة نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع.

ويغيب عن نابولي، نجم الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي بداعي الإصابة، وجاءت تشكيلة الفريق المتوقعة بحسب موقع الاتحاد الأوروبي كما يلي:

ميريت، دي لورينزو، مانولاس، ماكسيموفيتش، ماريو روي، رويز، ديمي، زيلينسكي، كاليخون، مارتينيز، إنسيني.

ويغيب عن برشلونة بداعي الإصابة كل من لويس سواريز وعثمان ديمبيلي وجوردي ألبا، وجاءت التشكيلة المتوقعة كما يلي:

تير شتيغين، سيميدو، بيكي، لانغليت، جونيور، أرثور، بوسكيتس، دي يونغ، ميسي، غريزمان، فاتي.