فيديو.. فيرناندينيو يهنئ رياض محرز بمناسبة عيد ميلاده بطريقة كوميدية

هنأ اللاعب فيرناندينيو زميله في مانشستر سيتي رياض محرز بعيد ميلاده بطريقة كوميدية حيث نشر مقطعًا مصورًا للاعب الجزائري وهو يتحدث عن رحيل متوسط الميدان البرازيلي عن الفريق السماوي في نهاية الموسم.

وكان النجم الجزائري رياض محرز قد أجاب في مقابلة عن سؤال حول اللاعبين الذين من المنتظر أن يغادروا مانشستر سيتي في نهاية الموسم، بقوله: “ديفيد سيلفا وفيرناندينيو”، على الرغم من أنه لم يكن من الوارد رحيل الأخير عن الفريق السماوي، حتى أنه تم تمديد عقده لاحقًا.

ونشر فيرناندينيو المقطع المصور، الذي ظهر فيه محرز إلى جانب زميله بينجامين ميندي، وأرفقه بتعليق: “عيد ميلاد سعيد يا رياض محرز.. أتمنى لك الأفضل”، ووضع وجه ضاحك، في إشارة منه على أن الجزائري لم يكن يتمنى له الأفضل حين أدلى بأن البرازيلي سيغادر الفريق فريبًا.

ولم يكن تصريح محرز مقصودًا منه رغبته برحيل فيرناندينيو عن السيتي، حتى أن زملائه، ومن بينهم فيرناندينيو، تلقوا تصريح الجزائري على أنه مجرد “زلة لسان” غير مقصودة.

وتفاعل زملاء رياض محرز مع فيديو فيرناندينيو، بوضعهم تعليق يحمل وجه ضاحك، ومن بينهم ميندي وبيرناردو سيلفا، وهذا ما فعله أيضًا الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي.