صحف بريطانية تتحدث عن مخرج لرياض محرز ورفاقه بعد فرض عقوبة على مانشستر سيتي

تحدثت صحف بريطانية عن إمكانية خروج لاعبي حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي من النادي في موسم الانتقالات القادم بالمجان ومن ضمنهم الدولي الجزائري رياض محرز.

وفي تقرير لها، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن لاعبي السيتي بإمكانهم مغادرة الفريق إذا رغبوا في ذلك، بسبب العقوبة الموقعة على الفريق، وهو ما يعد انتهاك واضح لعقودهم رفقة النادي.

وكان الاتحاد الأوروبي قد عاقب مانشستر سيتي بعدم المشاركة في المسابقات الأوروبية لموسمين متتاليين، بدعوى انتهاك النادي لقانون اللعب المالي النظيف، الخاص بالتعاقدات مع اللاعبين.

وبدأت الصحف البريطانية في نشر تقارير تتحدث عن الأندية المحتملة التي قد ينضم لها هذا اللاعب أو ذاك، والموضوع يخص بطبيعة الحال، لاعبي مانشستر سيتي، بعد هذه الأنباء التي تؤكد أحقية اللاعبين في تقرير مصيرهم، سواء البقاء في النادي أو المغادرة، والأمر ينطبق على الجزائري رياض محرز.

وأشارت تقارير إلى أن أندية إنجليزية كبرى، تضع رياض محرز، ضمن أبرز أهدافها في موسم الانتقالات الصيفية القادم، أهمها أرسنال وتوتنهام وتشيلسي، ومن غير المستبعد اختيار محرز الانتقال إلى أحد هذه الأندية، مع رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في كل موسم: