سون يخطف فوزًا لتوتنهام في الوقت القاتل أمام أستون فيلا

خطف الكوري الجنوبي سون هيون مين فوزًا في الوقت القاتل لفريقه توتنهام من أرضية ملعب “فيلا بارك” أمام أستون فيلا (3 – 2) اليوم الأحد لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح أصاحب الأرض، أستون فيلا، أهداف اللقاء عندما سجل مدافع توتنهام توبي ألدرفايرليد هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 9، قبل أن يعود ذات اللاعب ليصلح خطأه، ويمنح فريقه توتنهام التعادل في الدقيقة 27.

وأبى توتنهام أن يغادر الملعب بين شوطي اللقاء إلا عندما تقدم بهدف الكوري الجنوبي سون هيون مين، بعد أن أكمل ركلة جزاء تصدى لها المخضرم بيبي راينا، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض، أستون فيلا، في إدراك التعادل عن طريق المدافع بيون إنغليس في الدقيقة 53.

وعاد توتنهام ليفعل ما فعله في الشوط الأول، ورفض إنهاء هذه المباراة المثيرة إلا بتسجيله هدف الفوز، عندما انفرد الكوري سون بالحارس، مسجلًا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ومنهيًا اللقاء بفوز الضيوف بثلاثية لهدفين.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، عندما حل بديلًا عن الهولندي أنور الغازي، في الدقيقة 70، وقاد بعض الطلعات الهجومية دون أن ينجح في ترك بصمته.

وبهذا الفوز، وصل توتنهام للنقطة 40 في المركز الخامس، وتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 25 في المركز 18، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.