كلوب: لاعبو ليفربول يتحاملون على آلامهم من أجل التواجد في التشكيلة

كشف يورغن كلوب أن العديد من لاعبي ليفربول تحاملوا على آلامهم في بعض المباريات من أجل استمرار تواجدهم في تشكيل الفريق.

وذكر موقع نادي ليفربول إن تصريحات كلوب جاءت، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مركز تدريبات “ميلوود” للحديث عن آخر استعدادات ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي، غدًا السبت، بعد أن تم توجيه سؤال له بخصوص مشاركة بعض لاعبي الفريق في المباريات رغم معاناتهم من الإصابة.

وقال يورغن كلوب: “هناك الكثير من القصص الإيجابية التي تدور حولنا في الفترة الحالية، وهذا أمر طبيعي، ولكن هناك جزء آخر.. أنا أيضًا لعبت كرة القدم، وأتذكر أنني كنت أتحامل على الألم في 80% من المباريات التي خضتها.. ربما لم يقدر أحد ذلك لأنني لم أكن لاعبًا جيدًا!.. ما أريد قوله هو أن اللعب رغم الألم يعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة للاعبي كرة القدم”.

وأضاف كلوب: “في الموسم الماضي، تعرض هندرسون لكدمة في مباراتنا ضد برشلونة، وشككت في إمكانية مواصلته اللعب، ولكنه قال لي بين شوطي المباراة أنه فقط (يشعر ببعض الألم) هذه هي الكلمات التي نستخدمها معظم الوقت (إنه مجرد ألم) وليس إصابة، ولكن هذا الألم يتسبب في خروج اللاعبين عن التركيز وما إلى ذلك في بعض الأحيان”.

وتابع المدرب الألماني: “بالنسبة لروبرتسون، فالأمر يختلف بعض الشيء، لأنه كان يشعر بألم في قدمه اليسرى وهو لاعب أيسر، ولكن هذا أصبح جزءا من الماضي، فقد تحسنت حالته كثيرًا وهو بخير الآن.. بعد شهري ديسمبر ويناير اللذين ازدحما بالمباريات، يمكنني أن أقول أن كل لاعب في الفريق تحامل على آلامه في مباراة واحدة على الأقل، وكان من المهم أن يحصل روبرتسون بالتحديد على هذه الراحة ليتعافى من إصابته”.