ريان آيت نوري على أعتاب ريال مدريد

أكدت مصادر إعلامية فرنسية اقتراب الفرنسي الجزائري ريان آيت نوري لاعب أنجيه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت قناة “فرانس 24” أن صفقة انتقال آيت نوري المرجحة للنادي الملكي، جاءت بعد إعجاب مدرب الفريق، زين الدين زيدان، بمهارات الظهير الأيسر الـبالغ من العمر 18 عامًا.

وأفادت مصادر مقربة من اللاعب ريان آيت نوري لـ“فرانس 24″، أن إبرام العقد بين أنجيه وريال مدريد سيتم في الأيام القادمة، أي بعد توصل وكيل أعمال اللاعب، البرتغالي جورج مانديس، ورئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، إلى اتفاق نهائي بخصوص بعض التفاصيل.

وكان اللاعب ذو الأصل الجزائري قد تعرض إلى صدمة بسبب الفترة الطويلة التي سيغيبها عن الملاعب، بعد تعرضه لكسر مزدوج في الفك، إثر التحام خطير مع الدولي الجزائري هشام بوداوي، والذي تعرض على إثره الأخير للطرد، خلال مباراة أنجيه ونيس، في الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

وخضع آيت نوري لعملية جراحية، يوم الأحد الماضي، وقال مدربه إن الإصابة ستبعد اللاعب الشاب عن الملاعب لمدة طويلة، قد تصل لحوالي أربعة أشهر.

جدير بالذكر أن آيت نوري يملك إمكانية تمثيل أحد المنتخبين، الفرنسي أو الجزائري، وهو قد مثل منتخب فرنسا لأقل من 21 عامًا، إلا أن والد الموهبة الشابة قد أكد مؤخرًا رغبة ابنه تمثيل منتخب “الخضر”، بالتزامن مع تحركات الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تحقيق هذه الرغبة.