تقرير.. تشيلسي يقترب من حسم صفقة المغربي حكيم زياش

يقترب تشيلسي الإنجليزي من اتمام الاتفاق مع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام للانتقال للصفوف النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد، حاول التعاقد مع المغربي زياش في موسم الانتقالات الشتوية الفائت، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وكانت الصحافة الهولندية قد أكدت أن نجم أياكس حكيم زياش، يرغب في خوض تجربة جديدة خارج هولندا اعتبارًا من الصيف المقبل، بالرغم من تجديد عقدته الصيف الفائت مع النادي الهولندي لثلاث مواسم إضافية.

وأكدت صحيفة “تلغراف” البريطانية أن اتفاقًا مبدئيًا قد تم بين إدارة تشيلسي ونظيرتها في أياكس، على انضمام زياش لملعب “ستانفور بريدج” الصيف المقبل، وذكرت أن مبلغ التعاقد قد يصل لـ40 مليون يورو.

ويحاول النادي اللندني استقطاب عدد من نجوم اللعبة لدعم تشكيلة الفريق الحالية، ويرصد لذلك مبالغ ضخمة، وعلى استعداد لصرفها الصيف المقبل، وعلى رأس هؤلاء النجوم يأتي المغربي حكيم زياش، حيث يعد من أبرز المواهب في القارة العجوز، ويقع في دائرة اهتمام أكثر من نادٍ كبير، من أمثال مانشستر يونايتد وأرسنال.