تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام نوريتش سيتي في الدوري

توقع موقع “هو سكورد” العالمي التشكيلة التي سيعتمد عليها الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول في مواجهة نوريتش سيتي السبت المقبل (17:30 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي اللقاء قبل أيام قليلة من اللقاء الأهم بالنسبة لأبطال أوروبا ومتصدر جدول ترتيب الدوري، ليفربول، والذي يشد الرحال الثلاثاء المقبل لملاقاة أتلتيكو مدريد خارج الديار، في ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ولم تشهد التوقعات أن يعمد كلوب لإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين تحسبًا للقاء دوري الأبطال، بل أشارت إلى أن المدرب الألماني سيعتمد على قوته الضاربة، لحسم اللقاء أمام نوريتش وتجنب المفاجئات، والمحافظة على فارق النقاط الكبير الذي يفصل عن المنافسين، والاقتراب أكثر لحسم لقب الدوري.

وأشار موقع “هو سكورد” إلى أن كلوب سيدفع بالسنغالي ساديو ماني، العائد من الإصابة، منذ بداية اللقاء، ليلعب إلى جانب كل من المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ويعد اللقاء أمام متذيل جدول ترتيب الدوري، نوريتش سيتي، فرصة كبيرة أمام المصري محمد صلاح لزيادة غلته من الأهداف، والتي بلغت 14 هدفًا حتى الآن، والاقتراب أكثر من متصدر قائمة الهدافين، مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، والذي يمتلك في رصيده 17 هدف.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لليفربول في ملاقاة نوريتش كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: أليكساندر أرنولد، جو غوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون

الوسط: جوردان هيندرسون، فابينيو، جيني فينالدوم

الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح