تشكيلة ميلان ويوفنتوس المتوقعة لمواجهتهما في الكأس

توقع موقع “سبورتس كيدا” تشكيلتي فريقي ميلان ويوفنتوس في مواجهتهما المرتقبة في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا (19:45 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب سان سيرو في ميلان.

ويدخل الفريقان اللقاء بعد تعرضهما للهزيمة في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي “سيريا أ”، حيث تعرض يوفنتوس للهزيمة أمام هيلاس فيرونا بهدف مقابل هدفين، وخسر ميلان أمام إنتر ميلان في ديربي المدينة بهدفين مقابل أربعة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف الإنتر بفارق الأهداف، ويملك 54 في رصيده من النقاط، بينما يحتل ميلان المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

وتتطلع جماهير كرة القدم للقاء المخضرمين، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من طرف ميلان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو من طرف يوفنتوس، وهي المواجهة الفردية الأبرز في اللقاء.

وتوقع الموقع مشاركة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر في خط وسط فريق ميلان، والذي يعتمد عليه مدرب الفريق، ستيفان بيولي، في منطقة الارتكاز، وبات من أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم.

ويتطلع ميلان لتدارك موقفه المعقد في الدوري عبر التأهل للمباراة النهائية للكأس وتحقيق اللقب، معتمدًا على كتيبته الشابة، وعودة المخضرم إبراهيموفيتش في الشتاء، والذي مع قدومه تحسن أداء الفريق ونتائجه كثيرًا.

في الطرف المقابل يسعى مدرب يوفنتوس، ماوريسيو ساري، لتخفيف حدة الانتقادات التي يتعرض لها من قبل الصحافة، عبر تحقيق نتيجة مرضية أمام ميلان خارج الديار.

تشكيلة ميلان المتوقعة:

دوناروما/ كالابري/ كيير/ رومانيولي/ هيرنانديز/ كاستيلو/ كيسي/ بن ناصر/ تشالهان أوغلو/ ليو/ ابراهيموفيتش

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

تشيزني/ كوادرادو/ دي ليخت/ بينوتشي/ ساندرو/ بينتانكور/ بيانيتش/ رابيو/ كوستا/ هيغواين/ رونالدو