برشلونة يحقق فوزًا صعبًا على ريال بيتيس ويستمر بمطاردة المتصدر ريال مدريد

حقق برشلونة فوزًا صعبًا على مضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم مستعيدًا فارق النقاط الثلاث مع المتصدر ريال مدريد.

وافتتح ريال بيتيس التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق سيرجيو كناليس من ضربة جزاء، ورد برشلونة بهدف التعادل عن طريق فرانكي دي يونغ، ثم عاد بيتيس للتقدم عن طريق الفرنسي من أصل جزائري نبيل فقير في الدقيقة 26، قبل أن يعادل سيرجيو بوسكيتس النتيجة لصالح برشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، والذي شهد حالتي طرد، الأولى من نصيب نبيل فقير من طرف ريال بيتيس في الدقيقة 76، والثانية من نصيب كليمونت لينغليت من طرف برشلونة في الدقيقة 79، نجح النادي الكتالوني في تسجيل هدف الفوز، وجاء عن طريق لينغليت في الدقيقة 72.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي الجزائري عيسى ماندي، قلب دفاع ريال بيتيس، والذي تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده للنقطة 49 في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، وبقي ريال بيتيس عند النقطة 28 في المركز 13.