فيديو.. مانشستر سيتي يستعين بذكرى “إبداع محرز” قبل مواجهة وست هام

استعانت صفحة مانشستر سيتي على موقع “تويتر” بذكرى إبداع النجم الجزائري رياض محرز أمام وست هام في مواجهتهما بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي مانشستر سيتي نظيره وست هام يوم بعد غد الأحد (16:30 بتوقيت غرينتش) على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان لقاء القسم الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي ووست هام، على أرض الأخير، قد انتهى بفوز الفريق السماوي بخماسية نظيفة.

ونشرت صفحة مانشستر سيتي على “تويتر” فيديو للمواجهة الأولى مع وست هام في الموسم الجاري، والتي تألق فيها النجم الجزائري رياض محرز.

ويظهر الفيديو صناعة محرز لهدفين من الأهداف الخمسة في المباراة، من خلال تمريرتين سحريتين لزميله رحيم سترلينغ.

وأرفقت صفحة مانشستر سيتي على “تويتر” الفيديو بتعليق: “رياض محرز ساعدنا للفوز على وست هام في بداية الموسم بتمريرتين حاسمتين.. هل سيجد محارب الصحراء طريقه إلى الشباك في المباراة المقبلة؟”.

ولم تكن صناعة الهدفين هي كل ما قام به النجم الجزائري، بل هو من تسبب في حصول فريقه على ضربة جزاء، نفذها بنجاح زميله سيرجيو أغويرو، وكذلك ساهم في الهدفين الآخرين من خلال بدءه بالهجمتين التي قادت لهما، ليكون محرز بذلك قد لعب دورًا حاسمًا في جميع الأهداف الخمسة لمانشستر سيتي.

https://youtu.be/CtHUw2wv7dQ