في “مهرجان للأهداف”.. السويدي-الأريتيري إيزاك يقود سوسيداد لإقصاء الريال من ربع نهائي كأس الملك

أقصى ريال سوسيداد نظيره ريال مدريد في مفاجأة مدوية من ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز عليه بملعب “سانتياغو برنابيو” بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة في إطار منافسات الدور ربع النهائي.

ويبدو أن بطولة كأس ملك إسبانيا ستظل عقدة زين الدين زيدان، مدرب الريال، فهذه هي المرة الرابعة التي يعجز فيها عن التتويج باللقب، ليظل الوصول لربع النهائي هو أفضل نتيجة حققها المدرب الفرنسي مع ريال مدريد في هذه البطولة.

وسجل لسوسيداد أوديغارد، اللاعب المعار من ريال مدريد، الهدف الأول، وأضاف زميله المتألق، السويدي- الأريتيري، ألكسندر إزاك، هدفين في الدقيقتين 54 و56.

وأعاد مارسيلو الأمل لريال مدريد بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 59، ولكن بخطأ آخر من الحارس “الاحتياطي” لـلـ”ملكي”، أريولا، سجل سوسيداد الهدف الرابع، في الدقيقة 65 عبر مايكل ميرينو.

ورغم الهجوم القتالي للريـال، الذي نتج عنه هدف البرازيلي (البديل) رودريغو، وهدف ناتشو في الدقيقة 93، خرج “الملكي” من ربع النهائي على يد سوسيداد بنتيجة (4 – 3).

جدير بالذكر أن فريقي غرناطة وميراندس قد حسما تأهلمها إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك الإسباني، بينما يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو -جارية الآن- لتحديد من يرافقهما مع سوسيداد.