فيديو.. تريزيجيه: لا بد من الاستمرار بـ “حلم الاحتراف” رغم كل الصعوبات

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي عن استمرار حلمه المتعلق بالاحتراف في أوروبا.

وقال تريزيجيه، في تصريحات نشرتها صفحة أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “علي ماهر هو أول مدرب أشركني وله فضل كبير علي، لأنني قضيت فترة كبيرة مبدون مشاركة وكابتن علي هو من أشركني”.

وأضاف تريزيجيه: “جوزيه أول مدرب صعدني للفريق الأول، وبعده الكابتن حسام البدري (مدرب منتخب مصر الحالي) كان له دور كبير في مشاركتي وإعطائي الثقة التي ساعدتني على استغلال الفرصة”.

وتابع نجم الـ”فيلانز”: “بعد ذلك تدربت مع كابتن محمد يوسف وغاريدو، وهؤلاء الأربعة أصحاب التأثير الأكبر في مسيرتي”.

ورد تريزيجيه على سؤال حول تفكيره في العودة إلى مصر قبل الانتقال لأستون فيلا: “منذ أن خرجت من مصر ولدي حلم كبير جدًا، لأنني خرجت من ناد كبير جدًا ، هو الأهلي، ولم أكن أقبل أن يُقال على لاعب من النادي الأهلي أو يُقال أن تريزيجيه فشل في الاحتراف أو ما إلى ذلك”.

وأضاف النجم المصري: “بالطبع لا أحد يعرف الظروف التي سيواجهها في الاحتراف، او تحديات مثل المدرب أو الأجواء الجديدة أو أسلوب التدرب أو حالة المعيشة، كل هذه التحديات لا يعلمها أحد، ولكنك تتخطاها فقط ليُكتب أمام اسمك: ناجح”.

وختم تريزيجيه، بقوله: “مررت بأوقات صعبة جدًا أن يتحملها أحد، ولم أفكر في العودة إلى مصر، بالطبع ملايين اللاعبين في العالم يتمنون اللعب في الأهلي ولكن الأمر بالنسبة لي كان يتعلق بالنجاح وكان يجب أن أنجح”.