دارين بينت يحث ليفربول على استبدال محمد صلاح بمبامبي أو سانشو !

حث الدولي الإنجليزي السابق دارين بينت فريق ليفربول الإنجليزي على بيع نجمه المصري محمد صلاح إذا أُتيحت له الفرصة ليحل محله إما كيليان مبابي أو جادون سانشو.

وقالت صحيفة “ذا آيريش صن” الإنجليزية إن مهاجم منتخب إنجلترا السابق، دارين بينت، يعتقد أن فريق يورغن كلوب قد يصبح أقوى بدون نجمه محمد صلاح.

وذكر بينت: “نحن نعلم أن صلاح يسجل الكثير من الأهداف وهو أفضل لاعب، حصل على الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي) مرتين، وحقق مع ليفربول دوري أبطال أوروبا، وعلى وشك أن التتويج بالدوري الممتاز”.

وأضاف بينت: “لكن عندما تنظر إلى أداءه العامة، ستقول إن ماني كان أفضل منه”.

وتابع بينت: “سجل (صلاح) أهدافًا أكثر من ماني، لكن معدل عمل ماني للفريق أعلى، وهو غير أناني، ويبحث دائمًا عن الآخرين أولاً، ويحصل على نصيب من الأهداف.. لذلك لا يمكن بيع ماني، إنه مهم للغاية”.

وحول فيرمينو، قال بينت: “أعلم أن فيرمينو لا يسجل الكثير من الأهداف، لكنه يربط جميع اللاعبين.. يحافظ على الكرة ويمرر، إنه رائع”.

وختم بينت بالقول: “لا يتعلق الأمر ببيعه والحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، وهذا كل شيء.. لكن إذا أمكن استبداله بمبابي أو جادون سانشو، فأنا أعتقد أن الأمر يستحق التفكير”.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح سجل 89 هدفًا مع ليفربول في 137 مباراة منذ انضمامه قادمًا من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني في عام 2017.

ويتصدر محمد صلاح (27 عامًا) قائمة الهدافين في ليفربول هذا الموسم برصيد 14 هدفًا، ويحل ثالثًا في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.