تقرير.. صحف ومواقع عربية وعالمية تتداول حياة رياض محرز الشخصية.. هل تؤثر الأقاويل على مستواه الكروي؟

تتداول الصحف والمواقع العربية والعالمية أنباء كثيرة عن الحياة الخاصة للنجم الجزائري رياض محرز منذ فترة ليست بالقريبة وبشكل شبه يومي.

تألق محرز رفقة منتخب بلاده الجزائر، الصيف الفائت، وعاد للعب بانتظام في التشكيلة الأساسية للمدرب بيب غوارديولا في ناديه مانشستر سيتي، وتزامن هذا كله مع أنباء كثيرة طالت حياته الشخصية، وتحديدًا علاقته مع زوجته البريطانية، هندية الأصل، ريتا جوهال.

آخر الأنباء أشارت لانفصال النجم الجزائري عن زوجته ريتا، حيث ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن محرز تأثر من الأقاويل التي تتحدث عن زوجته، بحسب ما ذكر أحد المقربين منه.

الصحيفة ذاتها ذكرت أن محرز ظهر برفقة فتاة جديدة، وأكدت أنه على علاقة معها، وقالت أنها عارضة أزياء تدعى تايلور وارد، وأنه شوهد معها مؤخرًا في أحد المطاعم الفاخرة في مدينة مانشستر.

وبعيدًا عن صحة هذه الأنباء والأقاويل من عدمها، لم يعرف عن النجم الجزائري رياض محرز سابقًا عدم الالتزام أو تأثير حياته الشخصية على مسيرته الكروية رفقة النوادي التي لعب لها، أو رفقة منتخب بلاده، ولا يبدو أنه متأثر بالجديد منها هذه الأيام.

ومع ظهوره بمستوى طيب في لقاءات ناديه مانشستر سيتي الأخيرة، نجح محرز بشخصيته القيادية في الفصل بين ما يطال حياته الشخصية في الصحف والمواقع الإلكترونية من أقاويل وأخبار، وبين مسيرته الكروية داخل المستطيل الأخضر.