عمالقة الدوري الإنجليزي تجدد اهتمامها بضم حكيم زياش

أوردت تقارير صحفية بريطانية أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز جددت اهتمامها بضم النجم المغربي حكيم زياش بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعتزم التقدم بعرض من أجل الحصول على خدمات النجم المغربي خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذلك في إطار خطة النادي اللندني لإعادة بناء تشكيلته والعودة لمنصات التتويج.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي سوف يدخل بذلك في صراع محتدم مع نادي مانشستر يونايتد، الذي أعرب عن اهتمامه الكبير بضم حكيم زياش.

وأضافت “ذا صن” أن الشرط الجزائي في عقد زياش (26 عامًا) مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، والذي كان يبلغ حوالي 25 مليون جنيه إسترليني، قد تمت إزالته عندما جدد عقده مع النادي الهولندي، ولكن ما يزال بإمكانه الرحيل عن الفريق في ظل استعداد إدارة أياكس للتخلي عن خدماته إذا ما وصلها العرض المناسب.

وتابعت الصحيفة البريطانية بالقول إن القيمة السوقية لحكيم زياش تصل في الوقت الحالي إلى حوالي 42.5 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعد مبلغًا في متناول الناديين الإنجليزيين.

وقدم حكيم زياش مستوى رفيع في الموسمين، الماضي والجاري، مع أياكس، وشارك مع فريقه في الموسم الجاري في 18 مباراة في الدوري الهولندي، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 12 آخرين، في حين سجل 3 أهداف مع أياكس في 10 بدوري أبطال أوروبا، قبل الخروج من دور المجموعات.