شروسبري تاون يحرج ليفربول ويفرض عليه مباراة الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي

أحرج فريق شروسبري تاون ضيفه ليفربول واستطاع أن يقلب تأخره بهدفين إلى تعادل (2 – 2) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق كورنيس حونز الذي استلم كرة بينية داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد الكرة إلى داخل المرمى.

وجاء الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 46 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء شروسبري، وحاول دونالد لوف، مدافع شروسبري إيعادها لكن اللاعب سددها في مرماه بغرابة شديدة.

وتمكن فريق شروسبري تاون من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 65 عن طريق البديل جايسون كومينغيز من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما قام ياسر لاروكي، مدافع ليفربول، بعرقلة جوش لاورنت.

وفي الدقيقة 75 سجل شروسبري هدف التعادل عندما لعبت كرة طولية أخطأ مدافعي ليفربول في إبعادها، لتصل إلى كومينغيز الذي توغل بها وسدد كرة قوية إلى داخل المرمى.

ولعب مدرب ليفربول يورغن كلوب بتشكيلة ضمت عدة لاعبين شبان، من بينهم الجزائري ياسر لعروسي، الذي لعب كامل وقت المباراة في مركز الظهير الدفاعي الأيمن.

وحين كانت النتيجة تشير للتعادل بهدفين لمثلهما، دفع المدرب الألماني بالنجم المصري محمد صلاح (في الدقيقة 80) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (85)، إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

وبهذا، سيكون على الفريقين خوض مباراة إعادة في ملعب “أنفيلد”، سيتم تحديد وقتها لاحقًا، لحسم المتأهل منهما للدور الخامس.

(د ب أ – فخر العرب)