فيديو.. إسماعيل بن ناصر يتحدث عن بداياته ويؤكد تمسكه بتعاليم الدين الإسلامي

كشف النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر العديد من خفايا مشواره الكروي منذ البديات حتى الانضمام للعملاق الإيطالي ميلان الصيف الفائت.

وفي لقاء خاص للموقع الرسمي لنادي ميلان، تحدث بن ناصر عن بداياته حيث قال: “كنت في السابعة إلى الثامنة من العمر، وكنا نلعب خارج المدرسة، وكنت دائمًا أحمل الكرة معي، عندما كنا نلعب لم أكن الأفضل بين أقراني، وكنت أقل قوة من الأصدقاء الذين كنت ألعب معهم، لكن حلمي كان في أن أصبح لاعب كرة قدم، وبالطبع تحقيق هذا الأمر لم يكن سهلاً، فعليك أن تكون قويًا وتمتلك ذهنية جيدة وبعض الحظ”.

وتابع: “لن أنسى مباراتي الأولى مع ميلان ضد بريشيا، عندما لبست القميص لأول مرة، وأن تراه مزينًا بشعار ميلان وبطولات دوري أبطال أوروبا السبع، وطبعًا ليس هذا فقط، فعليّ مواصلة التعلم والعمل الكثير لأرد فضل هذا النادي”.

وعن ملعب “سان سيرو” قال بن ناصر: “الموسم الماضي مع فريقي السابق إمبولي، جئت إلى هنا وعندما دخلت إلى الملعب شعرت بأن ساقيّ تهتزان، لقد كان الأمر رائعًا وهو نفس الحال عند المشجعين، وكلّ هذا يذكرني بساحة الفيلودورم بمرسيليا، هنا في ميلانو يوجد الكثير من الحماس، وحتى وعندما لا نكون في المستوى على الملعب، إلا أننا نشعر دائمًا بأن كل المشجعين وراءنا، وهذا الأمر رائع جداً”.

ولم ينجح بن ناصر في افتتاح سجله التعديلين مع ميلان حتى الآن، وحول طريقة احتفاله في حال سجل هدفه الأول قال: “يجب أن أفكر في تسجيل الهدف أولاً ثم سنرى، لم أفكر بعد كيف سأحتفل، لكنني أعتقد أنني سـأذهب تحت المدرج الجنوبي وأهتف مع الجماهير”.

وتحدث بن ناصر عن التزامه بتعاليم الدين الإسلامي حيث قال: “الإيمان أهم شيء بالنسبة لي، تعلمت الالتزام أكثر في أمبولي، وقبل التدريبات والمباريات لديّ وقت للصلاة، فمثلًا الموسم الماضي أصيب أحد زملائي في أمبولي، وكانوا يبحثون عني من أجل إدخالي وعند دخول المُرسل إلى غرفة تغيير الملابس وجدني أؤدي صلاتي، وهذا ما يجعلني سعيدًا جدًا”.

وعن إنجازاته مع منتخب الجزائر قال: “لقد فزت ببطولة أمم أفريقيا، وكذلك بجائزة أفضل لاعب في المسابقة، هذ الكأس احتفظ بها في بيت أمي، كما أنه سبق لي وأن أحرزت جائزة أفضل لاعب شاب في الجزائر، وكان باولو مالديني حاضراً حينها في حفل الكرة الذهبية الجزائرية”.