الوجهات المحتملة أمام إسلام سليماني قبل غلق سوق الانتقالات

لم تظهر بعد ملامح الوجهة القادمة لنجم الهجوم الجزائري إسلام سليماني بعد أن باتت مغادرته لنادي موناكو الفرنسي قريبة جدًا بحسب العديد من التقارير الصحفية الأوروبية.

ومع تبقي قرابة الأسبوع على غلق سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ظهرت عدة وجهات محتملة لرحيل سليماني عن فريق الإمارة، والذي لعب له لمدة نصف موسم إبتداءا من الصيف الفائت حتى الآن.

وقدم سليماني الأداء المنتظر منه وساهم في تسجيل الأهداف وصناعتها، لكن قدوم روبيرت مورينو مدربًا جديدًا للفريق، وتجاهله للمهاجم الجزائري في التشكيلة الأساسية للفريق، فتحت الباب أمام رحيله في أسرع وقت ممكن.

وتداولت عديد الصحف الأوروبية أنباء عن اهتمام جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، بالحصول على خدمات سليماني، بهدف تعويض الغياب الطويل لنجم الفريق، هاري كين، والذي قد يمتد حتى شهر أبريل المقبل.

وبحسب صحيفة “تلغراف” البريطانية، فإن إدارة نادي توتنهام تواصلت مع نظيرتها في ليستر سيتي، المالك لبطاقة اللاعب، والذي أعاره بداية الموسم لموناكو.

ويقع سليماني في دائرة اهتمام ناد إنجليزي آخر، وهو أستون فيلا، والذي بسحب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تقدم بعرض لإدارة موناكو من أجل التخلي عن اللاعب خلال ما تبقى من فترة إعارته، لكن الصحيفة ذكرت أن نادي الإمارة رفض العرض.

الوجهة الأخيرة المحتملة للدولي الجزائري قد تكون العودة لصفوف ليستر، والذي قد يحتاج لمهاجم ثان رفقة نجم هجوم الفريق، جيمي فاردي، لمساعدة الفريق فيما تبقى من موسم محتدم ومنافسة كبيرة تنتظر الفريق للحلول في المركز الثاني أمام مانشستر سيتي، أو تأمين التواجد ضمن الأربعة الكبار على أقل تقدير.