مانشستر يونايتد ينضم لدائرة التنافس على إسلام سليماني

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد انضم لدائرة التنافس للتعاقد مع الجزائري إسلام سليماني مهاجم موناكو الفرنسي.

ويسعى النادي الإنجليزي لضم مهاجم جديد لتعويض غياب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق، والذي تعرض لإصابة قد يغيب على اثرها لفترة طويلة.

وأضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد تواصل مع مسؤولي ليستر سيتي، المالك لعقد إسلام سليماني، والذي أعاره بداية الموسم لصالح موناكو، وأن إدارة نادي الثعالب وافقت على قطع الإعارة والتفاوض على بيع الجزائري في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وكانت عدة أن أندية قد أبدت رغبتها بضم سليماني، بعد أن أعلن مدرب موناكو وإدارة الفريق استعدادها أن تتخلى عن اللاعب قبل انقضاء فترة إعارته، وأبرز الأندية المهتمة بضمه حتى الآن، توتنهام وأستون فيلا الإنجليزيين.

وكان سليماني قد انضم إلى ليستر سيتي الإنجليزي في عام 2016، قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث سجل 13 هدفًا في 46 مباراة خاضها مع الفريق، وخرج اللاعب على سبيل الإعارة إلى ناديي نيوكاسل الإنجليزي وفنربخشه التركي، ثم تمت إعارته إلى موناكو الفرنسي لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء خلال الصيف المقبل.

وشارك النجم الدولي الجزائري، البالغ من العمر 31 عامًا، في 13 مباراة في موسم الدوري الفرنسي حتى الآن، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 آخرين.