بمساهمة محمد صلاح.. فيرمينيو يقود ليفربول لفوز صعب على وولفرهامبتون

قاد البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول فريقه لفوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون (2 – 1) اليوم الخميس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبمساهمة مميزة للنجم المصري محمد صلاح.

وتقدم ليفربول عن طريق قائده جوردان هندرسون في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك وولفرهامبتون التعادل عن طريق مهاجمه المكسيكي راؤول خيمينيز في الدقيقة 51، لكن فيرمينيو انتزع النقاط الثلاث لفريقه في الدقيقة 84.

وفي وصف لهدف الفوز، قام النجم المصري محمد صلاح بفاصل مهاري أمام ثلاثة مدافعين لوولفرهامبتون، قبل أن تصل الكرة لقائد ليفربول جوردان هيندرسون، الذي مرر للمتوغل روبيرتو فيرمينيو، وهذا الأخير أسكن الكرة بمهارة في شباك الفريق الخصم.

وكان هندرسون رجل المباراة، بحصوله على أعلى تقييم (8.2)، وفقًا لموقع “هو سكورد” العالمي، تلاه في صفوف الريدز البرازيلي فيرمينيو (7.9)، ثم المصري صلاح (7.5).

ورفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة، متفوقًا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، مع امتلاكه لمباراة مؤجلة أمام ويستهام يونايتد، يوم الأربعاء المقبل، وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

(د ب أ – فخر العرب)